أفينتورا باركس تعلن عن مخيمات صيفية داخلية جديدة للأطفال في مدرستين بدبي

May 14, 2024
New Indoor Summer Camps for Kids

14 مايو 2024، [دبي، الإمارات العربية المتحدة]

تعلن أفينتورا باركس، إحدى أكبر حدائق المغامرات في دبي، عن إطلاق مخيمات صيفية داخلية للأطفال في اثنتين من مدارس دبي، وهما: مدرسة برايت ليرنرز ومدرسة رافلز الدولية، وذلك خلال شهري يوليو وأغسطس القادمين. ومن المقرر أن تستمر أنشطة المخيمات طوال أيام الأسبوع، بدءًا من 8 يوليو وحتى 16 أغسطس، من الساعة 9 صباحًا إلى 2:15 مساءً.  ويمكن للمخيمين اختيار التخييم ليوم واحد مقابل 220 درهمًا إماراتي، والتخييم لمدة خمسة أيام مقابل 935 درهم إماراتي. ويتمتع الأشقاء بخصم 5٪، كما تحصل الحجوزات الأولى على خصم بنسبة 15٪ حتى 30 يونيو 2024. سيستمتع الأطفال بمجموعة من التجارب الغامرة بالإضافة إلى خمس وحدات رئيسية مميزة، وهي: الطبيعة، والاستدامة، والفن، وبناء الفريق، والحركة، وورش العمل العلمية.

تتيح المخيمات الصيفية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عامًا استكشاف الوحدات الخمس المختلفة تحت إشراف المدربين ذوي الخبرة في الحديقة. وتقام المخيمات مباشرة في المدارس، وهو ما يعزز ميزة سهولة توصيل الآباء لأطفالهم، بينما يتسنى للأطفال تكوين صداقات وتطوير مهارات الحياة، والأهم من ذلك، الاستمتاع بالكثير من المرح في بيئة داعمة!

تفتخر أفينتورا باركس بحصولها على شهادة واعتمادها كمركز للتوحد من جانب المجلس الدولي لمعايير الاعتماد والتعليم المستمر، حيث ترحب بالأطفال الذين يواجهون صعوبات التنوع العصبي لدى أداء جميع أنشطتهم، بما في ذلك المخيمات. وباعتبارها أول وجهة سياحية جاذبة في الشرق الأوسط تحصل على هذه الشهادة، توفر الحديقة أدلة حسية وأدوات تخطيط السفر المسبقة وغيرها من الموارد لضمان سلامة كل طفل وحمايته واستمتاعه.

مخيمات أفينتورا باركس الصيفية

  • من 8 يوليو إلى 16 أغسطس
  • مدرسة برايت ليرنرز الخاصة، مدرسة الراشدية / رافلز الدولية، أم سقيم
  • 220 درهم إماراتي (المخيم اليومي) – خصم 15٪ حتى 30 يونيو 2024
  • 935 درهم إماراتي (مخيم لمدة 5 أيام) – خصم 15٪ حتى 30 يونيو 2024

للتسجيل، يرجى زيارة الرابط من هنا. للحصول على مزيد من المعلومات حول عروض الحديقة والتذاكر أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.aventuraparks.com  أو يمكنك متابعة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي @aventuraparks.